الرئيسيةالفريق الأول

مباراة إعدادية: أولمبيك خريبكة يفوز على أولمبيك الفقيه بن صالح

فاز فريق أولمبيك خريبكة في مباراته الإعدادية الأولى التي أجريت بملعب مركز التكوين على فريق أولمبيك الفقيه بن صالح بأربعة أهداف دون مقابل، تناوب على تسجيلها كل من اسماعيل الحراش، وزكرياء العيوض من نقطة الجزاء في الجولة الأولى، ورضوان الطوعامي وأمور كباس من نقطة الجزاء في الجولة الثانية.

وعاين المدرب لسعد الدريدي إمكانيات مختلف اللاعبين من خلال منحه الفرصة لكل الجاهزين، حيث اقتصرت الغيابات على نجيب المعتاني العائد من المرض، وحمزة الفطواكي الذي يعاني من إصابة خفيفة، إضافة إلى البوتسوانيين كابيلو وتوميسانغ الملتحقين بحر الأسبوع بالفريق.

واشرك المدرب لسعد الدرديدي في الجولة الأولى العناصر التالية:

محمد فرني، زهير الهاشمي، يوسف عكادي، زكرياء العيوض، وليد بنشريفة، أيمن الأواني، زكرياء الصافي، أسامة الحفاري، إسماعيل الحراش (أداما ديوم)، حمزة حجار، أيوب طالب ربه.

وفي الجولة الثانية اعتمد على تشكيلتين:

عبد الرحمان كرنان، يوسف شينا، عدنان مرشيدي، بلال الصوفي، يوسف ضراوي، سفيان كركاش، حمزة الشعيبي، سعد المير، اداما ديوم، رضوان الطوعامي، أنور كباس.

في حين عمد إلى اشراك ياسين مرسيل وباقي لاعبي الأمل (أنور سطيلة، ابراهيم شاهير، ياسين لحجل، يوسف ابوزيد، محمد قسو، أحمد كبيري، اسيف العشاشي) بالاضافة إلى لاعبين قيد الاختبار (حارس مرمى، ولاعبين اثنين) فيما تبقى من الجولة الثانية.

مشاركة المقال :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى