الرئيسيةالفريق الأول

أولمبيك خريبكة يعود بنتيجة الفوز من ملعب شباب بنجرير

في مباراة صعبة ومثيرة تمكن فريق أولمبيك خريبكة من العودة بالنقاط الثلاث من ملعب مضيفه شباب بنجرير لحساب الجولة الثانية عشرة من بطولة القسم الثاني.

وجاءت المباراة تكتيكية بين الطرفين وخلق خلالها فريق أولمبيك خريبكة مجموعة من الفرص في جولتها الأولى كرأسية يوسف العكادي التي اصكدمت بالعارضة وتسديدة يوسف اربيضي التي علت العارضة بقليل، وكذا رأسية عمر تاحلوشت، في حين كانت مرتدات فريق شباب بنجرير خطيرة على مرمى الحارس عقيد، لتنتهي الجولة الأولى بدون أهداف.

مع بداية الجولة الثانية ومن تسديدة قوية يتمكن فريق شباب بنجرير من افتتاح التسجيل غير أن الرد الخريبكي كان سريعا مباشرة بعد ذلك عن طريق كابيلو الذي يهدي التعادل لفريق أولمبيك خريبكة.

لتتواصل السيطرة الخريبكية مع المرتدات الخطيرة والتي نتج عنها هدف ثان لأصحاب، جعل الفريق الخريبكي يزيد من مجهوداته من أجل الوصول للشباك، وهو ما تأتى له بعد هدف ادريس العبدي من ضربة خطأ نفذها باتقان حسام أمعنان، لتعود المباراة لنقطة التكافؤ.

وجاءت المباراة حماسية ومثيرة في آخر أنفاس المباراة خصوصا بعد أن وقع أولمبيك خريبكة هدف الفوز عن طريق يوسف العكادي الذي تابع كرة حسام أمعنان من ضربة خطأ، ليستمين بعدها الفريق ككل في الدفاع عن هدف التقدم حتى صافرة الحكم جواد امرزوق الذي تغاضى في إحدى الكرات عن ضربة جزاء لادريس العبدي بعد دفعه من طرف الحارس.

وكان عبد العزيز كركاش قد أرشك العناصر التالية:

محمد عقيد، بلال الصوفي، يوسف العكادي، ادريس العبدي، عمر تاحلوشت، زين الدين الدراك، جلال طاشطاش، حسام أمعنان، كابيلو سيكياننيغ، يوسف اربيضي، توميسانغ أوروبيونيي.

في عمد في الجولة الثانية إلى إجراء مجموعة من التغييرات سواء للبحث عن التهديف أو تأمين الخط الخلفي:

عبد الغني موعاوي مكان جلال طاشطاش

نجيب المعتني مكان يوسف اربيضي

عبد القادر قاضي مكان نجيب المعتني

عدنان مورشيدي مكان بلال الصوفي

مشاركة المقال :
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى