الرئيسيةالفريق الأول

أولمبيك خريبكة يفوز على سطاد المغربي

حقق فريق أولمبيك خريبكة فوزا مهما على فريق سطاد المغربي في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة لحساب الجولة التاسعة من بطولة القسم الثاني وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وافتتح أولمبيك خريبكة التسجيل عن طريق لاعب خط الوسط حسام أمعنان من ضربة خطأ مباشرة على مشارف مربع العمليات أسكنها الشباك بطريقة أقل ما يقال عنها أنها رائعة، وهو الهدف الذي انتهت على إيقاعه الجولة الأولى.

خلال الجولة الثانية سيطر أولمبيك خريبكة وخلق مجموعة من الفرص، عزز من إحداها اللاعب توميسانغ النتيجة بهدف ثان، في حين تم إهدار باقي الفرص بطرق غريبة، قبل أن يقلص فريق سطاد المغربي النتيجة من تسديدة قوية لم تترك أي حظ للحارس محمد عقيد.

وعانى فريق أولمبيك خريبكة في آخر الدقائق بعد إهداره لمجموعة من الفرص مستسلما لرغبة فريق سكاد المغربي في إدراك التعادل غير أن استماتة الفريق مكنته من الظفر بثلاث نقاط ثمينة, أبقته ضمن طابور المقدمة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أولمبيك الدشيرة ومناصفة مع فريق الشباب الرياضي السالمي ب33 نقطة.

وكان عزيز كركاش قد أشرك العناصر التالية:

محمد عقيد، حمزة قلعي (زين الدين الدراك)، عدنان مورشيدي، يوسف العكادي، ادريس العبدي، جلال طاشطاش، أنس الورداني (أسامة المزكوري)، حسام أمعنان، عبد الغني موعاوي (محمد الادريسي)، كابيلو سيكاينينغ (عبد القادر قاضي)، توميسانغ أوروبونيي (سعد الغرباوي).

مشاركة المقال :
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى