الرئيسيةالفريق الأول

أولمبيك خريبكة يتعادل مع رجاء بني ملال

تعادل فريق أولمبيك خريبكة في ديربي الجهة أمام رجاء بني ملال بهدف لمثله في المباراة التي احتضنها الملعب الشرفي ببني ملال لحساب الجولة الرابعة والعشرين من بطولة القسم الثاني.

وكما كان منتظرا جاءت المباراة التي جرت في أجواء حارة قوية من الفريقين بندية كبيرة ورغبة كل طرف في حسم المباراة لصالحه، بالرغم من أفضلية البداية لفريق أولمبيك خريبكة الذي سعى إلى التحكم في إيقاع المباراة والانطلاق في هجومات منسقة، غير أنها لم تحقق المبتغى بفعل تماسك دفاع فريق رجاء بني ملال الذي حاول الاعتماد على الانسلالات الجانبية والانطلاق في هجومات مرتدة كانت تربك دفاع أولمبيك خريبكة.

وإثر مجهودات متواصلة تزكية لتحكم أولمبيك خريبكة وسيطرته في الجولة الأولى ينجح كابيلو سيكانينغ من توقيع الهدف الأول في بعد ضربة راسية إثر تمريرة على المقاس من ادريس العبدي، وهو الهدف التي انتهت على إيقاعه الجولة الأولى.

خلال الجولة الثانية تغيرت المعطيات، لتتحول السيطرة والرغبة في توقيع الهدف للجانب الملالي الذي ناور من كل الجهات بحثا عن هدف التعادل، في حين تراجع أولمبيك خريبكة واعتمد على الانطلاق في هجومات مضادة كان بإمكانه إنهاء الأمور مبكرا غير أنها لم تستغل بالشكل الجيد.

وكتتويج لمجهوداته في الجولة الثانية، ينجح فريق رجاء بني ملال في إدراك التعادل في الدقيقة التسعين من عمر المباراة وسط فرحة هستيرية للاعبيه وكل مكوناته.

وكان بإمكان أولمبيك خريبكة انتزاع الفوز في الوقت بدل الضائع في مناسبتين، الا,لى عن طريق ادريس العبدي الذي أرسل الكرة بعيدا عن المرمى الفارغة، في حين تألق الحراس الملالي وأخرج كرة ياسين عبد العالي من ضربة خطأ من الزاوية التسعين ليعلن بعده الحكم سمير الكزاز بنتيجة التعادل الايجابي هدف لمثله، حيث أضاف فريق أولمبيك خريبكة نقطة إلى رصيده محتفظا بالمركز الثاني.

وأشرك المدرب عزيز كركاش العناصر التالية:

محمد فرني، حمزة قلعي، عدنان مورشيدي، يوسف العكادي، ادريس العبدي، جلال طاشطاش (ياسين عبد العالي)، حسام أمعنان، محمد الادريسي (ياسين مورسيل)، أنس الورداني (أسامة المزكوري)، كابيلو سيكانينغ، توميسانغ أوروبيونيي (سعد الغرباوي).

مشاركة المقال :
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى