الرئيسيةالفريق الأول

أولمبيك خريبكة يتعادل مع شباب أطلس خنيفرة

تعادل فريق أولمبيك خريبكة أمام ضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدفين في كل شبكة في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من بطولة القسم الثاني.

وبالرغم من مبادرة أولمبيك خريبكة منذ البداية واحتكاره الكرة وخلقه لبعض فرص التسجيل خصوصا كرة كابيلو بعد تمريرة من عبد الغني معاوي مرت محاذية للمركى، ومحاولة التوغل عن طريق البوتسواني كابيلو والتي تدخل على إثرها الدفاع لإبعاد الخطر، إلا أن فريق شباب أطلس خنيفرة استغل الكرات الطويلة خلق من خلالها أبرز فرصة أبعدها عدنان مورشيدي للركنية والتي منحت هدف التقدم للفريق الضيف، تلتها محاولة مرتدة دقيقة بعد ذلك أعلنت عن هدف ثان للزوار، ليبحث بعدها فريق أولمبيك خريبكة عن تدارك الأمر غير أن التراجع الكلي لفريق شباب أطلس خنيفرة، وغياب الفعالية جعل الحكم هشام التمسماني ينهي الجولة الأولى بتقدم شباب أطلس خنيفرة بهدفين دون رد.

مع بداية الجولة الثانية اقدم المدرب عزيز كركاش بتغييرات على مستوى خط الوسط، بدخول نجيب المعتني وحسام أمعنان، ليبادر الفريق بحثا عن تسجيل الأهداف وفك شفرة الفريق الخنيفري الذي سعى للاعتماد عن الهجومات المرتدة مستغلا الاندفاع الكلي لفريق أولمبيك خريبكة.

وخلق فريق أولمبيك خريبكة مجموعة من الفرص توجها بهدف أول عن طريق العميد يوسف العكادي بعد تمريرة دقيقة من زهير الهاشيمي، نفس اللاعب بتمريرة أخرى نحو المعترك يتم اسقاط كابيلو على إثرها ليعلن الحكم عن ضربة جزاء بعد العودة لتقنية الفار.

وكاد أولمبيك خريبكة يحسم المباراة لصالحه بهدف نجيب المعتني غير أن صافرة الحكم أعلنت عن خطأ قبلها، لتنتهي المباراة بالتعادل هدفين لكل فريق حافظ من خلالها فريق أولمبيك خريبكة على مركزه الثاني ب42 نقطة.

مشاركة المقال :
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى