الرئيسيةالفريق الأول

أولمبيك خريبكة يهزم الشباب الرياضي السالمي ويرتقي للصدراة معلنا عن العودة السريعة لقسم الأضواء

حقق فريق أولمبيك خريبكة طموحات جماهيره في العودة السريعة إلى القسم الأول بعد نكبة السقوط، حيث عاد من ملعب الرازي ببرشيد بنتيجة الفوز بهدف دون رد من توقيع المهدي النغمي، ليحجز مقعده في القسم الأول ويرتقي معه للصدارة برصيد 53 نقطة على بعد مباراة واحدة من نهاية البطولة.

وجرت المباراة في أجواء حارة، الشيء الذي دفع بالمدرب عزيز كركاش لمطالبة لاعبيه بالانتظار وتقسيم الجهد وترك المبادرة لفريق الشباب الرياضي السالمي الذي ناور عبر الأطراف ولعب الكرات الطويلة مستغلا اتجاه الرياح، لكن تدخلات الدفاع الخريبكي كانت حاسمة، في حين كانت أبرز فرصة لفريق أولمبيك خريبكة تسديدة توميسانغ بعد توغل لكابيلو داخل مربع العمليات غير أنها علت المرمى.

خلال الجولة الثانية بادر فريق الشباب الرياضي السالمي إلى تهديد مرمى الحارس عقيد الذي تألق في إبعاد إحدى الكرات من الشباك، في حين حاول فريق أولمبيك خريبكة لعب الكرة بهدوء وامتصاص حماس الفريق السالمي قبل أن يغير المعطيات لصالحه بهدف المهدي النغمي.

هدف ألهب حماس الجميع، وجعل الفريق يخلق فرص أخرى للتسجيل لم يتم استغلالها لتنتهي المباراة بفوز مهم أعاد الفريق إلى القسم الأول وجعله يتصدر الدوري.

واشرك عزيز كركاش الأسماء التالية:

محمد عقيد، حمزة قلعي، عدنان مورشيدي، يوسف العكادي، ادريس العبدي، جلال طاشطاش، حسام أمعنان (زين الدين الدراك)، نجيب المعتني (رضى الزهراوي)، يوسف اربيضي (المهدي النغمي)، كابيلو سيكانينغ (عبد الغني موعاوي)، توميسانغ أوروبونيي (عبد القادر قاضي).

مشاركة المقال :
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى