الرئيسيةالفريق الأول

أولمبيك خريبكة يعود بنتيجة التعادل من ملعب نهضة بركان

تعادل فريق أولمبيك خريبكة أمام نهضة بركان في مباراة الجولة السادسة التي أقيمت بالملعب البلدي ببركان وقادها حكم الساحة جلال جيد، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها.

وكان فريق أولمبيك خريبكة السباق للتسجيل عن طريق حمزة الفطواكي في حدود الدقيقة الثامنة، غير أن فريق نهضة بركان تمكن من ادراك التعادل وتوقيع هدف التقدم حيث انتهت الجولة الأولى بتقدم نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد.

مع بداية الجولة الثانية عزز الفريق المضيف تقدمه بهدف ثالث، غير أن عزيمة أولمبيك خريبكة جعلتهم ينتفضون وتوقيع هدف تقليص الفارق عن طريق المتألق أسامة حفاري، في حين وقع هدف التعادل اللاعب فيستون ابدول.

وتغاضى حكم الساحة جلال جيد ومعه عادل زوراق بغرفة الفار عن الاعلان عن ضربة جزاء لصالح أولمبيك خريبكة بعد عرقلة اللاعب دايو لفيستون ابدول، وكذا الاعلان عن بعض ضربات الاخطاء واشهار البطاقات في وجع لاعبي نهضة بركان.

تعادل مكن فريق أولمبيك خريبكة من اضافة نقطة إلى رصيده ليصل إلى النقطة السادسة من فوز وثلاث تعادلات وهزيمتين.

وأشرك المدرب عزيز كركاش العناصر التالية:

محمد عقيد، زهير الهاشمي، عدنان مرشيدي، نصر الدين زعلاني، محمد وليد بنشريفة، زين الدين الدراك، حسام أمعنان (محمد حمزة حجار)، سعد الله المير (جال طاش طاش)، أسامة حفاري (مصطفى اليوسفي)، كابيلو سيكانينغ ( اسماعيل الحراش) ، حمزة الفطواكي (فيستون ابدول).

مشاركة المقال :
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى